الجيش يحمي كفر الشيخ من تاثيرات قرار محمد المرسي


قوات الجيش تكثف وجودها في كفر الشيخ تحسبا لأي أصداء على قرار مرسي
نشر فى يوم الإثنين 9 يوليو 2012 - 2:10 م 
ارشيفيه


كفر الشيخ – محمد نصار
 شهد مبنى محافظة كفر الشيخ، اليوم الاثنين، تشديد الإجراءات الأمنية، كما حاصرت قوات الشرطة العسكرية المدعمة من قوات الأمن المركزي وبعض المدرعات وعربات الجيش، مبنى محافظة كفر الشيخ.

كما قامت قوات الأمن بتكثيف تواجدها الأمني حول مبنى مديرية الأمن وأقسام الشرطة والبنوك، لحمايتها من أي اعتداء من الجماهير الغاضبة أو المؤيدة لقرار الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، بعودة مجلس الشعب.
 

وشهد شارع محافظة كفر الشيخ حالة من البلبلة الشعبية وتضارب الآراء من مؤيدي ومعارضي قرار الرئيس مرسي بعودة مجلس الشعب للانعقاد بموجب القرار الجمهوري، وأصبح أهالي محافظة كفر الشيخ منقسمون على أنفسهم بين معارض للقرار ومؤيد له، ومنهم من يريد الاستقرار، ومن يقول لا بد من تنفيذ أحكام القضاء، منهم من يريد الخروج ضد القرار، ومن يريد الخروج والتظاهر تأيدا للقرار.
 

كما عبرت حركة شباب 6 أبريل، وائتلاف شباب الثورة، وحركة حازمون وأحزاب «النور، الوسط، الحرية والعدالة، الفضيلة، البناء والتنمية» بالمحافظة عن رضاها للقرار، وأكدت أنه "حل وسط يحمي مصر من الفراغ التشريعي".
 

بينما عبرت أحزاب «المصرين الأحرار، الكرامة، الوفد، المواطن المصري، العربي الناصري، المحافظين» عن غضبهم الشديد من القرار، وأكدوا "أنه عودة للحكم الديكتاتوري، وعودة الحزب الوطني المنحل بصورة جديدة".
 

وأكد محمد الشهاوي، منسق حركة شباب 6 إبريل بكفر الشيخ، أن: ذلك القرار «حكيم وممتاز» لأنه انحاز للشعب الذي انتخب مجلس الشعب في أول انتخابات برلمانية نزيهة في، كما أنه أبعد العسكر عن حكم البلاد من وراء الستار".

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة الثانوية العامة السورية 2013 موقع وزارة التربية السورية نتائج بكالوريا سوريا 2013 حسب رقم الاكتتاب و حسب

نتائج البكالوريا 2013 www.syrianeducation.org.sy وزارة التربية

نتيجة امتحانات المعهد العالي للتعاون والإرشاد الزراعي بأسيوط