نتيجة كلية الحقوق جامعة المنصورة 2013


نتائج امتحانات جامعة المنصورة 2013 وتحديدا نتيجة كلية الحقوق لكل الفرق الجامعية الفرقة الأولي الثانية الثالثة الرابعة والإستعلام عنها من خلال الرابط الذى تم تخصيصه من قبل إدارة الكلية لعرض نتائج الفرق المختلفة.
تم انشاء الكلية فى عام 1973 وهى بذلك تعتبر من الرعيل الأول لكليات الحقوق فى مصر. وهى أولي كلية حقوق بالدلتا ووجه بحري، وعلى مدار ما يزيد عن الربع قرن وهى تقوم بإعداد قانونين مؤهلين للدفاع فى محاكم مصر المختلفة. وانطلاقا من حرص الكلية على مواكبة التطور ومسايرة التكنولوجية الحديثة فقد حرصت على تدشين موقعا اليكترونيا حاص بها، يقدم العديد من الخدمات الاليكترونية التى تهام الطالب وهيئة التدريس على حد سواء، ويقدم الموقع العديد من الخدمات الجليلة التى تساهم فى توفير الوقت والجهد، حيث يحرص الموقع على تزويد الطلاب والطالبات بجداول المحاضرات وكذلك جداول امتحانات الفصل الدراسى الأول والفصل الدراسى الثانى، ولعل اهم ما يقدمه الموقع للطلاب هو عرضه لنتائج امتحانات جميع الفرق بكلية الحقوق, فغالبا ما يتم رفع قاعدة البيانات الخاصة بها فور انتهاء عميد الكلية من اعتمادها رسميا.

موقع نتائج كلية الحقوق جامعة المنصورة 2013

ومن المفترض إعلان نتائج كلية الحقوق جامعة المنصورة من خلال الرابط المعتمد الخاص من قبل الجامعة وذلك فى غضون المدة القادمة، ونحاول من خلال تدوينات موقع بوابة المعلم على متابعة مراحل إعلان النتيجة من مرحلة التصحيح والمراجعة وميعاد اعتمادها وكذلك متابعة المواقع المنوط بها نشرها، نحرص وبصورة مستمرة علي متابعة اخر الأخبار التعليمية التى تهم الطلاب. ويمكن للطلبة من متابعة النتائج من خلال هذا الرابط موقع كلية الحقوق جامعة المنصورة حيث يمكنك عزيزى الزائر من متابعتها من خلال هذا الرابط الذى اشرنا إليه، وسنسعى ان شاء الله فى وقت لاحق الى تزويد المقال بأخر أخبار النتيجة، ويمكنك لطلبة الكليات الاخرى من نتائجهم ومتابعة المزيد من المواضيع المتشابهة من خلال هذا المقال نتيجة كليات جامعة المنصورة 2013

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

نتيجة الثانوية العامة السورية 2013 موقع وزارة التربية السورية نتائج بكالوريا سوريا 2013 حسب رقم الاكتتاب و حسب

نتائج البكالوريا 2013 www.syrianeducation.org.sy وزارة التربية

نتيجة امتحانات المعهد العالي للتعاون والإرشاد الزراعي بأسيوط